recent
أخبار ساخنة

كراس تعليم الخط والكتابة بالفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي 2022

 سنقدم لكم أروع  كراس تعليم الخط والكتابة بالفرنسية لتلاميذ السنة الثالثة ابتدائي pdf هو كراس يعلم كتابة الأحرف من a  إلى z  والطريقة الصحيحة لكتابة حروف الفرنسية بشكل مستقل من طرف التلميذ ويقضي نهائيا على مشكلة الخط في اللغة الفرنسية.

كراس تعليم الخط والكتابة بالفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي 2022.pdf
كراس تعليم الخط والكتابة بالفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي 2022

كراس تعليم الخط والكتابة بالفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي 2022

أهلا وسهلا بكم زوار موقع دراسة ديزاد الموقع الأول للدراسة في الجزائر  يسرنا أن نضع بين أيديكم و تحت تصرفكم  هذا الكتاب المتميز وهو عبارة عن كتاب تعلم الكتابة بالفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي مجانا موافق لمناهج الجيل الثاني مرتب حسب تسلسل البرنامج المدرسي 2022

مؤلف كتاب تعلم الكتابة بالفرنسية 

كراس تعليم كتابة الحروف الفرنسية يساعد على تعليم الخط الفرنسي pdf وتعليم كتابة الحروف الفرنسية للأطفال pdf هو من إعداد موقع tizoufun-éducation ومن تجميع وتنسيق أستاذ التعليم الإبتدائي الأستاذ هيبة يوسف.

لماذا تم اعداد كراس تعليم الخط والكتابة بالفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي؟

يعاني أغلب الأولياء مع أولادهم من أجل تحسين كتابة الحروف الفرنسية في الكراس وهذا يصبح جد عسير مع تقدم الطفل في المستويات الدراسية من الثالثة الى الرابعة وغيرها وذلك لأنه تعلم بطريقة خاطئة ومارس هذا الخطأ لمدة طويله لهذا يصبح الأمر في غاية الصعوبة من أجل تحسين الخط بالفرنسية.
ولهذا قمنا باعداد كراس تعلم الخط بالفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي pdf من أجل تحسين خط التلاميذ في اللغة الفرنسية منذ السنوات الأولى لهم وتخفيفا عن الأولياء مشاكل هم في غنى عنها بعد تحميل كراسة تعلم الخط والكتابة بالفرنسية للاطفال.

لماذا خط إبني سيئ في اللغة الفرنسية؟

لطالما راود هذا السؤال اذهان العديد من الأولياء و تكمن الإجابة على هذا السؤال في سبب واحد و وحيد وهو أنه لا يعرف من أين يبدأ كتابة الحرف. فأغلب الأطفال عندما تطلب منهم كتابة حرف يكتبونه ولكن من يعانون من سوء الخط يكتبون الحرف ولكن بشكل سيئ أو معكوس أي أنه لا يحسن من أين يبدأ كتابة هذا الحرف ومع تراكم الحروف والكلمات يصبح خطه جد سيء ويكتب بشكل بطيئ جدا أكثر فأكثر.   

إذا أين تكمن أهمية كتاب تعليم الخط بالفرنسية الذي أعددناه؟

أهمية كراسة تعلم الخط والكتابة بالفرنسية 

  1.  تكمن أهمية هذا الكتاب في أنه يجعل التلميذ يكتب حروف اللغة الفرنسية بنفسه ودون مساعدة من أحد وهذا ليس إشهار وإنما هو نتيجة تجربته مع تلاميذ سابقين لأنه يشرح بشكل مبسط وبالألوان طريقة كتابة الحروف بالفرنسية ومرقمة من مكان البدأ بالكتابة الى مكان الانتهاء.

  2. كراس تعليم الخط بالفرنسية  للسنة الثالثة ابتدائي مرتب ومنسق حسب تسلسل البرنامج المدرسي

  3. وتكمن كذلك أهمية كراس تعليم كتابة الحروف الفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي باحتواءه على ملخص لكل ما يجب أن يتعلمه التلميذ في القسم من مفردات مهمة كتسمية أفراد العائلة والأرقام والألوان والحيوانات وأيام الأسبوع وغيرهم لهذا يعتبر كذلك كتاب تعلم القراءة بالفرنسية.

محتويات كراس تعليم الخط بالفرنسية 

يعتبر كراس تعليم الخط والكتابة بالفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي مجانا هو كراس جد مفيد يساعد التلاميذ على كتابة الحروف بطريقة صحيحة لتلاميذ صف الثالثة ابتدائي. كما أن كتاب تعلم الكتابة بالفرنسية مفيد أيضا لتلاميذ قسم السنة الرابعة أو حتى الخامسة إبتدائي الذين لا يعرفون طريقة  كتابة الحروف الفرنسية على الدفترلأنه يساعدهم على تحسين الخط بالفرنسية بشكل كبير جدا.
 كراس تعلم الخط والكتابة بالفرنسية يستعمل كذلك في تدريب الأطفال على تعلم الخط والكتابة لأنه يساعدهم على كتابة الكلمات الفرنسية للاطفال pdf.
 لهذا يعتبر جد قيم ومفيد يساعد من رفع مستوى التلاميذ في مادة أساسية كمادة الفرنسية. وهو جد مفيد للتلميذ الضعيف والمتفوق على حد سواء وذلك نظرا للشرح المفصل الذي يتناسب مع جميع مستويات التلاميذ بدءا بالضعيف  المتوسط ثم المتفوق وان كنتم تريدون الرفع من مستوى ابنائكم في الكتابة باللغة الفرنسية  ما عليكم إلا بتحميل هذا الكتاب الذي يحتوي على :

  • طريقة كتابة حروف الفرنسية من a لى z.
  • طريقة كتابة وقراءة الأصوات مثل: eau -au -in -oi-io-oin-ou وغيرهم.
  • ملخص لكل ما يجب أن يتعلمه التلميذ في الفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي.
  • جدول الأصوات الفرنسية tableau des sons. 
  • جدول حروف اللغة الفرنسية tableau syllabique
بإذن الله سيغنيك كتاب تعلم الخط بالفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي عن أي كتاب آخر. 

تحميل كراس تعليم الخط والكتابة بالفرنسية للسنة الثالثة ابتدائي 2022 pdf

  لتحميل كراس تعلم كتابة  الحروف الفرنسية للسنة الثانية ابتدائي pdf يمكنكم الضغط على زر تحميل في الأسفل كما يمكنكم مشاهدة الملف قبل تحميله وذلك بالضغط على زر مشاهدة.

أعزائي زوار مدونة التربية والتعليم دراسة ديزاد لا تترددوا في طلب المساعدة من خلال وضع تعليق و لن نتردد في تقديم يد العون ان شاء الله من مذكرات تلخيص قواعد نموذج تقويم اسئلة أو شرح لمادة تعليمية أو النموذج امتحانات أو ل مذكرة و نحن في خدمتكم و رهن اشارتكم من اجل توصيل كل المعلومات اللازمة و التزم دوما ما دمتم أوفياء لنا  كما نطلب منكم مشاركة المنشور على أوسع نطاق حتى تعم الفائدة على الجميع و يكون موقعنا شعلة تضيئ لأطفالنا طريق العلم و المعرفة  و نتمنى النجاح لجميع أبنائنا المقبلين على الاختبارات  فصلية أو النهائية و نرجوا منهم زيارة الموقع باستمرار لتحميل المزيد من المواضيع و الملخصات في  جميع المواد  التي تعينهم على التفوق والنجاح على مدار العام للسنة الثالثة ابتدائي.والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

google-playkhamsatmostaqltradent