recent
أخبار ساخنة

موقع تأكيد التسجيل في بكالوريا 2019 bac.onec.dz

bac.onec.dz
موقع تأكيد التسجيل في بكالوريا 2019 bac.onec.dz

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم في موقع دراسة ديزاد ، الجميع الآن ينتظرون موعد بداية تأكيد تسجيلات البكالوريا 2019، الأمر المؤكد أن عملية اعلان عملية تأكيد التسجيل في بكالوريا 2019ستنطلق في شهر جانفي ، تكون بين 15 جانفي الى 15 فيفري بحيث تستمر لمدة شهر أو أكثر ، لا تقلقوا ستكون كافية لجميع المترشحين من تأكيد التسجيل في البكالوريا و التحقق من معلوماتهم .

موعد تأكيد تسجيلات بكالوريا 2019:

يفتح موقع تسجيلات بكالوريا 2019في  الأسبوع الثاني من شهر جانفي  (  سنضع لكم التاريخ الرسمي قريبا مع أهم التواريخ الخاصة بشهادة البكالوريا دورة 2019) ، و سنضع لكم أيضا آخر أجل لتأكيد التسجيل في  بكالوريا 2019

عادة ما يتم تأكيد التسجيل في بكالوريا 2019بداية من 15 جانفي .

موقع تأكيد التسجيل في بكالوريا 2019 : 

اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لبكالوريا 2019: ماهو الموقع الرسمي الخاص بتأكيد تسجيلات بكالوريا 2019؟ ☺☺☺.



و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع تأكيد تسجيلات بكالوريا 2019 هو الموقع الذي قمتم بالتسجيل فيه بالاضافة الى تأكيد التسجيلات في شهر جانفي  ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و رابطه : 

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :

bac.onec.dz 

طريقة معاينة معلومات التسجيل بكالوريا 2019: 


طريقة تأكيد التسجيل في البكالوريا سهلة و بسيطة جداً ، بحيث يقوم المترشح لبكالوريا 2019، بالدخول للموقع و معاينة المعلومات .

في حالة : 

المعلومات صحيحة : لا يتوجب عليك في هذه الحالة عمل شيء فمعلوماتك صحيحة ، و عليك الخروج من موقع تأكيد التسجيل في بكالوريا 2019.

وجود خطأ في المعلومات : في هذه الحالة عليك التقرب من من إدارة ثانويتك من أجل تصحيح الخطأ ، أو من الديوان الوطني للتعليم عن بعد إن كنت مترشحا بالمراسلة ، أو مديرية التربية إن كنت مترشحا حرا .



الى هنا انتهى موضوعنا الخاص بتأكيد معلومات تسجيلات البكالوريا 2019، و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله .

google-playkhamsatmostaqltradent