recent
أخبار ساخنة

تحميل كتاب كراسي في الرياضيات 230 تمرين مع الحلول سنة 2 ابتدائي

كراسي في الرياضيات 230 تمرين مع الحلول هو كتاب جد متميز خاص بالسنة  الثانية ابتدائي به كل التمارين الممكنة في الرياضيات يمكنكم تحميله في ملف واحد pdf. 
تحميل كتاب كراسي في الرياضيات 230 تمرين مع الحلول سنة ثانية ابتدائي
تحميل كتاب كراسي في الرياضيات 230 تمرين مع الحلول سنة 2 ابتدائي 

كتاب كراسي في الرياضيات 230 تمرين مع الحلول سنة ثانية ابتدائي 

  أهلا وسهلا بكم زوار موقع دراسة ديزاد الموقع الأول للدراسة في الجزائر  يسرنا أن نضع بين أيديكم و تحت تصرفكم  هذا الكتاب الممتاز في مادة الرياضيات خاص بتلاميذ السنة الثانية ابتدائي موافق لمناهج الجيل الثاني. 

مؤلف الكتاب 

كتاب كراسي في الرياضيات هو من إعداد الأستاذ لخضر كحيليش و أكاديمية الدراسة والتعليم في الجزائر من منشورات مطبعة دار التحدي 

محتويات الكتاب 

   يحتوي كتاب الرياضيات الخاص بتلاميذ السنة الثانية ابتدائي على 230 تمرين مع الحلول. كما أن كتاب كراسي في الرياضيات هو مطابق لمناهج الجيل الثاني لهذا يعتبر جد قيم ومفيد يساعد من رفع مستوى التلاميذ في مادة أساسية كمادة الرياضيات. و هو مفيد للتلميذ الضعيف والممتاز على حد سواء وذلك نظرا للتنوع المدروس في  التمارين التي تناسب جميع مستويات التلاميذ بدءا بالبسيط المتوسط ثم المتطور. وان كنتم تريدون الرفع من مستوى ابنائكم في مادة الرياضيات ما عليكم إلا بتحميل هذا الكتاب.

تحميل كتاب كراسي في الرياضيات 230 تمرين مع الحلول

  لتحميل كتاب كراسي في الرياضيات في ملف واحد pdf يمكنكم الضغط على زر تحميل في الأسفل كما يمكنكم مشاهدة الملف قبل تحميله وذلك بالضغط على زر مشاهدة.
      أعزائي زوار مدونة التربية والتعليم دراسة ديزاد لا تترددوا في طلب المساعدة من خلال وضع تعليق و لن نتردد في تقديم يد العون ان شاء الله من مذكرات تلخيص قواعد نموذج تقويم اسئلة أو شرح لمادة تعليمية أو النموذج امتحانات أو ل مذكرة. و نحن في خدمتكم و رهن اشارتكم من اجل توصيل كل المعلومات اللازمة. و التزم دوما ما دمتم أوفياء لنا  كما نطلب منكم مشاركة المنشور على أوسع نطاق حتى تعم الفائدة على الجميع و يكون موقعنا شعلة تضيئ لأطفالنا طريق العلم و المعرفة. و نتمنى النجاح لجميع أبنائنا المقبلين على الاختبارات  فصلية أو النهائية و نرجوا منهم زيارة الموقع باستمرار لتحميل المزيد من المواضيع و الملخصات في  جميع المواد. التي تعينهم على التفوق والنجاح على مدار العام للسنة الثانية ابتدائي. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent