recent
أخبار ساخنة

ملخص شامل لكل دروس قسم التحضيري 2022/2021

 تحميل ملف pdf يحتوي على ملخص لكل دروس قسم التحضيري وكل ما سيدرسه التلاميذ خلال السنة الدراسية في كل المواد كاللغة العربية الرياضيات الاسلامية العلمية.

ملخص كل دروس التحضيري pdf
ملخص شامل لكل دروس قسم التحضيري 2022/2021

ملخص شامل لكل دروس قسم التحضيري 

     أهلا وسهلا بكم زوار   موقع دراسة ديزاد الموقع الأول للدراسة في الجزائر  يسرنا أن نضع بين أيديكم و تحت تصرفكم  ملخص شامل لكل دروس قسم التحضيري على  شكل ملف pdf في ملف واحد. 

محتويات الملخص

يحتوي الملخص على كل الدروس المقررة  لقسم التحضيري خلال الموسم الدراسي  ويشرح بالتفصيل كل ما سيتناوله الاستاذ من دروس في كل اسبوع ويضع بين أيديكم برنامج  كل المواد كمادة:

  •  الرياضيات
  •  اللغة العربية
  •  التربية الاسلامية
  •  التربية العلمية 
  • التربية المدنية

هو يعتبر ملخص يعيين الأساتذة والأولياء على حد سواء في التعرف على كل ما يدرسة تلاميذ قسم التحضيري في المدرسة طيلة الثلاثين أسبوعا وذلك لعرضه كل الدروس التي سيتناولها التلاميذ يوميا في كل المواد.

حقا ملخص جد مميز وفي ملف واحد pdf  سيغني الأولياء عناء البحث في مكان آخر.

تحميل ملخص دروس قسم التحضيري 2021 / 2022

لتحميل ملخص دروس قسم التحضيري في كل المواد في ملف واحد pdf يمكنكم الضغط على زر تحميل في الأسفل كما يمكنكم مشاهدة الملف قبل تحميله وذلك بالضغط على زر مشاهدة.

تحميل

مشاهدة

    أعزائي زوار مدونة التربية والتعليم دراسة ديزاد لا تترددوا في طلب المساعدة من خلال وضع تعليق و لن نتردد في تقديم يد العون ان شاء الله من مذكرات تلخيص قواعد نموذج تقويم اسئلة أو شرح لمادة تعليمية أو النموذج امتحانات أو ل مذكرة و نحن في خدمتكم و رهن اشارتكم من اجل توصيل كل المعلومات اللازمة و التزم دوما ما دمتم أوفياء لنا  كما نطلب منكم مشاركة المنشور على أوسع نطاق حتى تعم الفائدة على الجميع و يكون موقعنا شعلة تضيئ لأطفالنا طريق العلم و المعرفة والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

شاهد أيضا

google-playkhamsatmostaqltradent